تمويل استيراد / تمويل مزوّدين

 

 

تمويل استيراد، تمويل مزوّدين – المطلوب هو الاستجابة للحاجة

 

تمويل الاستيراد أو تمويل المزوّدين هو خدمة ولّدتها الحاجة. ومتى وُلدت الحاجة نفسها؟ مثلاً:  

 

  • عندما يُطلب من مستورِد أن يُحوّل للمزوّد الخاص به في خارج البلاد لائحة اعتماد (L/C)، وهو يجد صعوبة أو يكون غير قادر على تمويل الاستيراد بسبب نقص الاعتماد الاقتصادي لديه.  

 

  • عندما يُطلب من المستورد أن يحوّل للمزوّد الخاصّ به في خارج البلاد دفعة نقدية مقابل شراء بضائع مخصّصة للسوق المحليّة، وهو يجد صعوبة أو يكون غير قادر على إجراء صفقة تمويل استيراد كهذه.  

 

  • عندما يكون صاحب المصلحة التجاريّة مهتمًّا بتحديث مصلحته، عبر الانتقال إلى فرع جديد، أو عبر شراء مركبة للمصلحة، وهو يجد صعوبة أو يكون غير قادر على تمويل الصفقة.  

 

تمويل المصالح التجاريّة – هذا هو مجال تخصّصنا 

 

في المكان الذي تنشأ فيه الحاجة، نحن نوفّر للزبون الاستجابة المثاليّة:  

 

  • فوريّ توفير إطار اعتماد خلال 24 ساعة لغرض تمويل الاستيراد، تمويل المزوّدين أو لأيّ حاجة أخرى من تمويل المصالح التجاريّة. لأننا نؤمن بالاستجابة الفورية للحاجة، من دون انتظار التصديق لمدّة أسبوع أو أكثر. لهذا الغرض، إن لجنة الاعتماد الخاصة بالمجموعة تجتمع بشكل يوميّ، وتصدّق على صفقات تمويل بملايين الشواقل.  

 

  • سهل ومريح لتجنّب فائض الاستمارات المرهق والمضنيّ، في الأساس في الحالات التي تكون فيها الشركة الخاصة غير معنيّة بكشف تقاريرها الماليّة – نحن نوفّر كلّ هذا العناء على زبائننا. على الأغلب، نحن لسنا بحاجة إلى تقارير ماليّة، تقارير ض.ق.م. وتأمين وطنيّ أو فواتير من المزوّد في خارج البلاد أو في البلاد. نحن نكتفي بمصادر المعلومات الخاصة بنا من أجل اتخاذ قرار ما إذا كنّا نريد إجراء تمويل استيراد، تمويل مزوّدين أو تمويل مصلحة تجاريّة لاحتياجات أخرى.  

 

  • شروط جيّدة نحن نوفّر إطار اعتماد تجاريّ يبلغ حتى 7 ملايين ش.ج. لفترة حدّ أدنى من الأشهر وفي حالات معيّنة حتى سنة أيضًا.  

 

  • بدون رهن نحن نوفّر إطار اعتماد تجاريّ مقابل شيكات الشركة بضمانة مالكيها ومن دون رهن، مع الملاءمة مع كلّ نوع مصلحة تجاريّة من مختلف الفروع الناشطة في السوق الاقتصادية. 

 

  • الإعادة حسب القدرة نحن نؤمن بأنّ الزبون الجيّد يعرف بشكل أفضل منّا ما هي قدرته على الإعادة. لذلك، نحن نتيح له أن يُحدّد عدد الدفعات بنفسه، وفق قدرته.  

 

إذا كانت لديكم حاجة في تمويل المصلحة، وشريطة أن مصلحتكم ناشطة منذ 5 سنوات على الأقلّ، مع دورة ماليّة إجمالية سنوية مقدارها 15 مليون ش.ج. وما فوق ومن دون "أضواء حمراء" في مجمّعات شركات المعلومات والبنوك – سيسرّنا أن نساعدكم عن طريق تمويل الاستيراد، تمويل المزوّدين أو في أيّ حاجة أخرى من تمويل الأعمال التجارية الخاصة بكم.  

 

 

דרונט בניית אתרים
עבור לתוכן העמוד