تأمين الاعتماد للشركات وللمصالح التجارية

تأمين الاعتماد للشركات وللمصالح التجارية

تأمين الاعتماد – ما السبب؟

تأمين الاعتماد للشركات والمصالح التجارية هو خدمة ضرورية للمصالح التجارية السّاعية إلى النموّ والتطوّر. إنّ مثل هذه المصالح التجارية تجد نفسها، في حالات كثيرة، بوضع يكون فيه قسم المبيعات معنيًّا بإجراء المزيد والمزيد من المبيعات للزبون، في حين أنّ القسم المالي يصرخ بمسؤوليّة "توقّف"! لهذه المعضلة يوجد حلّ.
الحلّ السّائد هو إجراء تأمين لمخاطر الاعتماد لدى إحدى الشركات الناشطة في هذا المجال في إسرائيل. مع ذلك، في بعض الأحيان لا تتمكّن حتى هذه الشركات من الاستجابة لإطار تأمين اعتماد لزبون ما للمصلحة التجارية، بسبب فائض المؤمَّنين. لهذا الأمر أيضًا يوجد حلّ – ناوي جروب تعرض خدمة تأمين اعتماد تقدّم الردّ المطلوب.

تعرّفوا على منتج متميّز من بيت ناوي جروب

طوّرنا في ناوي جروب منتجًا متميّزًا من تأمين الاعتماد للشركات ذات دورة المبيعات السنوية الإجماليّة البالغة 70 مليون ش.ج. فما فوق، المعنيّة بإبعاد مخاطر الاعتماد. لهذا المنتج أفضليّات غير قائمة في شركات تأمين الاعتماد:

• لا يُطلب من صاحب المصلحة التجارية أن يقدّم للتأمين جميع زبائنه. له هو أن يختار ونحن سنوفّر تأمين الاعتماد لزبون واحد أيضًا.

• نحن نقدّم ردًّا سريعًا، يُعطى حتى في يوم التوجّه إلينا.

• نحن نتيح للزبون أن يزيد من حجم مبيعاته بشكل جدّي ومن دون مخاطر، وعلى هذا النحو يتمّ ذلك: عندما يدفع زبون الشركة لصاحب الشركة بواسطة شيك – نقوم نحن بإجراء معاملة تجيير شيكات، من دون حقّ إرجاع للشركة في حال لم يُصرَف الشيك. معنى ذلك – منح تأمين اعتماد كامل مائة بالمائة، بحيث أنه حتى عندما لا يُصرَف الشيك، فنحن لا نعود إلى زبوننا.

דרונט בניית אתרים
עבור לתוכן העמוד